الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:04 ص

محافظ بورسعيد يطالب مؤجرى "الشماسى" الارتقاء بالخدمات والحفاظ على جمال الشاطئ

محافظ بورسعيد يطالب مؤجرى "الشماسى" الارتقاء بالخدمات والحفاظ على جمال الشاطئ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
السبت، 07 مايو 2016 12:43 م
بورسعيد - محمد فرج
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا مع مؤجرى الشماسى بشاطئ بورسعيد بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وأحمد فرغلى نائب البرلمان.

وأكد المحافظ أنه لا مساس بأرزاق المؤجرين الذين يمتهنون هذه المهنة منذ فترة كبيرة ولكن وجب عليهم بتطوير أنفسهم وتقديم خدمة جيدة للمصطافين تليق باسم بورسعيد، وتعمل على جذب الزوار مرة أخرى إلى الشاطئ والعمل على عودته إلى سابق عهده كواحد من أفضل الشواطئ على مستوى مصر.

وقال المحافظ إنه لن يسمح بوجود أى ظواهر سلبية على الشاطئ تتمثل فى الدراجات البخارية والحيوانات التى تمثل خطورة على المصطافين وتشوه المظهر الجمالى للمصيف.

وأضاف "الغضبان" أن نقطة شرطة الشاطئ ستعمل بكل قوة لكل من يحاول أن يشوه منظومة النظافة، وناشد رؤساء الأحياء والأجهزة المعاونة ببذل أقصى جهد أثناء فصل الصيف بشكل يليق باسم بورسعيد.

كما قرر المحافظ منع مرور العربات الكارو بشارعى 23 يوليو وطرح البحر باستثناء عربات الحنطور السياحية ومنع البائعين من أمام ميناء الصيد حتى لا يتحول مدخل الميناء إلى سوق.

ومن جانبه أصدر الغضبان تعليمات لرؤساء الأحياء التنسيق مع الجهات المعنية لمنع تواجد الكلاب الضالة والحيوانات بالشوارع والميادين.

الأكثر قراءة



print