الأربعاء، 15 مايو 2024 07:08 ص

حقوقى يتهم سعيد حساسين بالتهرب من تنفيذ حكم نهائى بالسجن فى قضية غش أدوية

حقوقى يتهم سعيد حساسين بالتهرب من تنفيذ حكم نهائى بالسجن فى قضية غش أدوية النائب سعيد حساسين
الخميس، 28 أبريل 2016 09:28 م
كتب جورج إيليا
نشر محمود فؤاد، المدير التنفيذى للمركز المصرى لحماية الحق فى الدواء، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك أمس، خبرا عن وجود حكم نهائى بحبس النائب سعيد حساسين قائلا: "حبس نهائى على سعيد حساسين وواجب التنفيذ! وأضاف: القضية ٤٦٩٩ جنح مستأنف كرداسة تم تأييد الحكم اليوم، ويجب التنفيذ على حساسين.

التهمة الغش التجارى وبيع أدوية مجهولة المصدر والتدليس، يوم ١٢ مايو قضية جنح مستأنف كفر الشيخ ويوم ١١ يونيو مستأنف السويس بنفس التهم.

انتظروه أمام مدينة الإنتاج أو فى الكول سنتر بتاع أكتوبر


وردد المتابعون له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،" ابقى قابلنى لو تم شطب العضوية من مجلس النواب ولا نقابة الصيادلة ههههههههه احنا عايشين مع الفساد وبنحب الفساد، الحصانة موجودة، ابقى قابلنى".

كما نشر فؤاد خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك لليوم الثانى على التوالى، رسالة استغاثة إلى رئيس الجمهورية خوفًا على بطلان البرلمان التى يشارك بها سعيد حساسين، قائلا "يا رئيس البرلمان المصرى تحت القبة صيدلى سعيد حساسين، عضو صدر ضده حكم بات ونهائى ووجب التنفيذ فى الدعوى ٤٦٩٩ مستأنف كرداسة بتهمة الغش التجارى وبيع أدوية مجهولة المصدر وهى قضايا لا يتم التصالح فيها نهائيا.. وجود هذا العضو يمارس اختصاصات تشريعية عوار قانونى يبطل أى أعمال يشارك فيها أو يمارسها بحسب لايحة المجلس الجديدة، سمعة البرلمان فى خطر".

وردد المتابعون له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،" عبد العال هيعمل من بنها، الآن إما أن تثبت الدولة أن لا أحد فوق القانون أو أننا لا نملك غير حسبنا الله ونعم الوكيل، أكيد هما عارفين وهيخلوه ورقه يكسبوا بيها متى ارادوا، وهو الحاجات دى بتفرق يا محمود بك؟ ؟؟ ههههههههه الهرم المقلوب شعار المرحلة، يا استاذ محمود كلهم على شاكلة حساسين. .مرتضى منصور البلطجى عليه أحكام نهائية برده. .ولا حياه لمن تنادى. .التستر على الفاسدين والمجرمين شعار المرحلة".
Untitled copy

Untitled2 copy

Untitled3 copy

Untitled5 copy

print