الخميس، 02 مايو 2024 04:28 ص

اشتداد المنافسة فى انتخابات البحر الأحمر.. ولافتات الدعاية تملأ الشوارع

اشتداد المنافسة فى انتخابات البحر الأحمر.. ولافتات الدعاية تملأ الشوارع لافتات الدعايا تملأ الشوارع
الجمعة، 02 أكتوبر 2015 01:27 م
البحر الأحمر – عماد عرفة


بدأت شوارع مدن محافظة البحر الأحمر تمتلئ بلافتات الدعاية الانتخابية للمرشحين فى الشوارع والميادين المختلفة فى الوقت المحدد للدعاية الانتخابية، حيث أن محافظة البحر الأحمر من محافظات التى يجرى بها الانتخابات فى المرحلة الأولى.



 



اللافتات تملأ شوارع مدن رأس غارب والغردقة



وامتلأت الشوارع وخاصة فى الدائرة الأولى، والتى تضم مدن رأس غارب والغردقة باللافتات المختلفة للمرشحين سواء مرشحى الأحزاب أو المرشحين المستقلين، وخاصة مرشحى مستقبل وطن والمصريين الأحرار.



 



مرشح يتنازل عن حقه فى الترشح حتى لا ينافس شقيقه



وتقدم مرشح الدائرة الثالثة حلايب وشلاتين ابن قبيلة البشارية جعفر على عمارة المرشح المستقل، والذى حصل على رمز الكف تنازل عن حقه فى الترشح حتى لا يحدث تضارب بينه وبين شقيقه فى أبناء القبيلة المرشح الأخر ممدوح على عمارة.



وكان المرشح تقدم بطلب إلى رئيس لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس النواب بمحكمة الغردقة المستشار عبدالباسط قاسم، بتنازله عن حقه فى الترشح، وتم إخطار اللجنة العليا للانتخابات بطلب التنازل.



وتضم الدائرة الثالثة مقعدًا واحدًا وتشمل مدن حلايب وشلاتين، وأبو رماد وترشح عليها 5 مرشحين هم شاذى أحمد على القرباوى، وممدوح على محمد عمارة، وعامر على طاهر، وخالد محمد طاهر، وجعفر على محمد عمارة "متنازل.



print