الأحد، 02 يونيو 2024 01:16 م

واتس اب برلمانى..مواطن: كوبرى ميت بيضا بالمنوفية مهدد بالانهيار وسط غياب من المسئولين

واتس اب برلمانى..مواطن: كوبرى ميت بيضا بالمنوفية مهدد بالانهيار وسط غياب من المسئولين هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
الجمعة، 25 مارس 2016 10:09 ص
كتبت كرستين سامى
استمرارا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "نرجو منكم التكرم بتوصيل مشكلة قرية ميت البيضا مركز الباجور محافظة المنوفية إلى السادة نواب البرلمان عن دائرة الباجور الأستاذ معتز الشاذلى، والدكتور محمود بسيونى".

واتس اب برلمانى

وأضاف عبر رسالته أن "المشكلة تتلخص فى أن كوبرى قرية ميت البيضا مهدد بالانهيار وسط غياب تام من المسئولين ولم يتحرك أحد، نرجو منكم توصيل المشكلة إلى النواب لسرعة حلها قبل وقوع الكارثة فلو انهار الكوبرى سيتم قطع طريق بنها الباجور مما يهدد بكارثة على الأهالى ليس أهالى القرية فحسب ولكن أهالى الدائرة بأكملها".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.


الأكثر قراءة