الإثنين، 20 مايو 2024 09:44 ص

أحمد إدريس يدعو وزارة السياحة لتنشيط الدعاية دوليا.. ويؤكد: سأقدم خطة لدعمها

أحمد إدريس يدعو وزارة السياحة لتنشيط الدعاية دوليا.. ويؤكد: سأقدم خطة لدعمها أحمد إدريس
الأربعاء، 23 مارس 2016 11:30 م
كتب إبراهيم سالم
قال أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، عضو حزب المصريين الأحرار، المرشح على وكالة لجنة السياحة، إن مظاهر السياحة فى البلاد تعبر عن الصراع السياسى الدولى لتلك البلاد، مطالبا وزير السياحة بتنشيط الدعاية للسياحة دوليا، وليس محليا، وذلك بعد إعلان مجموعة من المستثمرين فى قطاع السياحة بشرم الشيخ عن وقفة احتجاجية نهاية مارس الجارى، بالتنسيق مع قوات الأمن بالمحافظة تحت عنوان "السياحة يا سيسى".

وأكد "نائب الأقصر"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه سيقدم خطة لدعم السياحة فى مصر من خلال المواطنين أنفسهم، حيث يقوم المواطنون بتوجيه الدعوات إلى أصدقائهم فى الدول الخارجية للمجئ إلى مصر، على أن تقوم الدولة بدعم تلك اللخطة، وتكون قائمة على خصم يصل إلى "50%" من تكاليف الزيارة.

وأضاف "إدريس" أنه على المواطنين البدء بأنفسهم أولا للتغيير من أجل الجذب السياحى، مشيرا إلى أنه يطالب أيضا بوجود وقفات تناشد السياحة الداخلية فى مصر.

يذكر أن مجموعة من المستثمرين فى قطاع السياحة أعلنوا تنظيم وقفة احتجاجية بشرم الشيخ، تحت عنوان "السياحة يا سيسى" لتوصيل معاناة ومشاكل العاملين بالقطاع إلى الرئيس السيسى، بالتنسيق مع مدير الأمن بمحافظة جنوب سيناء، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 30 مارس الجارى بحديقة ميدان السلام بشرم الشيخ.


print