السبت، 18 مايو 2024 06:47 م

تشغيل نظام التوقيع الإلكترونى بجميع المصالح الحكومية بكفر الشيخ خلال أيام

تشغيل نظام التوقيع الإلكترونى بجميع المصالح الحكومية بكفر الشيخ خلال أيام السيد نصر محافظ كفر الشيخ
الخميس، 17 مارس 2016 11:11 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه من المقرر الانتهاء من تشغيل نظام التوقيع الإلكترونى بجميع المصالح الحكومية بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام المقبلة.

وأضاف "نصر"، فى بيان له اليوم، أنه سيتم تركيب الأجهزة بمراكز ومدن المحافظة والمديريات الخدمية، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق التوقيع الإلكترونى على الوحدات المحلية التابعة للمراكز والمدن، مشيرًا إلى أنه سيتم تدريب الموظفين المختصين بالإشراف على النظام لتكون محافظة كفر الشيخ من أولى المحافظات، التى تطبق التوقيع الإلكترونى للعاملين بالمصالح الحكومية على مستوى الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من تطبيق نظام التوقيع الإلكترونى هو تطوير أداء الجهاز الإدارى بالمحافظة، وتحقيق الانضباط لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، ومراقبة مستوى الانضباط الوظيفى، للتأكد من قيام هذه الجهات بدورها الإشرافى والرقابى وتنفيذ مهامها وصلاحياتها المناطة بها قانونا.

وكلف محافظ كفر الشيخ سكرتير عام المحافظة "محمد الصيرة" بأن يكون النجاح فى تطبيق التوقيع الإلكترونى هو أهم أساليب تقييم أداء رؤساء وقيادات الوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية، وتحقيق التوازن المطلوب لتحقيق مصالح المواطنين وتحسين الخدمات، ورفع مستوى الجودة والكفاءة فى العمل من خلال ضبط وتطوير أداء الجهاز التنفيذى بمحافظة كفر الشيخ.

print