الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:16 ص

برديس عمران: زيارة الوفد البرلمانى للوادى الجديد ستضع المحافظة على خريطة التنمية

برديس عمران: زيارة الوفد البرلمانى للوادى الجديد ستضع المحافظة على خريطة التنمية برديس عمران عضو مجلس النواب
الخميس، 17 مارس 2016 02:30 م
كتب تامر إسماعيل
قال برديس عمران عضو مجلس النواب عن دائرة الواحات الداخلة والفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، إن نواب المحافظة سيكونون فى استقبال الوفد البرلمانى الذى سيزور المحافظة فى الفترة من 20 وحتى 24 مارس، والذى سيجرى جولات ميدانية فى أغلب مناطق ومدن المحافظة.

وأضاف عمران، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الزيارة تتم بالتنسيق مع اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، الذى سيكون فى استقبال النواب وسيجرى معهم عددًا من الجولات الميدانية، موضحًا أن برنامج الزيارة سيتضمن فى أول يوم زيارة الواحات الخارجة وباريس، وفى اليوم الثانى زيارة منجم فوسفات أبو طرطور، وفى اليوم الثالث زيارة الفرافرة، وفى اليوم الرابع زيارة الواحات الداخلة.

وأوضح نائب الوادى الجديد، أن هذه الزيارة ستضع محافظة الوادى الجديد على خريطة الإعلام والحكومة والبرلمان، مبديا غضبه من أن محافظة الوادى الجديد تمثل نصف مساحة جمهورية مصر العربية، ورغم ذلك تعانى من تهميش منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أنه يأمل أن تصل إليها أيدى التنمية، وأن يتم إنشاء جهاز لتنمية المحافظة، على غرار جهاز تنمية سيناء.

وتأتى تلك الزيارة ضمن زيارات وفود برلمانية لعدد من المحافظات الحدودية، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لهم لزيارة المنطاق الحدودية.


print