الجمعة، 03 مايو 2024 07:47 ص

وزير الرياضة: استثمرنا مبالغ كبيرة لتطوير مراكز الشباب ولكنها توقفت فجأة

وزير الرياضة: استثمرنا مبالغ كبيرة لتطوير مراكز الشباب ولكنها توقفت فجأة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء، 15 مارس 2016 06:41 م
المنوفية - محمد فتحى
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن مصر استثمرت مبالغ كبيرة فى منشآت رياضية ضخمة على مستوى محافظات الجمهورية، ولكنها توقفت فجأة وبدون أيّة مقدمات، ولم تستكمل حتى الآن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الوزير مع محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، فى قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، وحضره الدكتور عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دوائر المحافظة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة فى كلمته خلال المؤتمر، أن الوزارة لديها خطة كبيرة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لن تقتصر فقط على ممارسة الأنشطة الرياضة، مؤكّدًا أنه لا بدّ من أن تكون هناك أنشطة سياسية واجتماعية وثقافية داخل مراكز الشباب، للنهوض بالوطن وتنمية مهارات وقدرات الشباب.

وأوضح "عبد العزيز"، أن الوزارة تقوم حاليًا بإنشاء 100 معلب جديد فى قرى ومدن المحافظة، تم تنفيذ 50 منها فقط، وهناك ملاعب أخرى جارٍ استكمالها، مشيرًا إلى أنه ما زالت هناك بعض الملاعب التى تحتاج لكثير من العمل لتطويرها، من أجل تقديم الخدمات اللازمة للشباب، مشدّدًا فى سياق آخر على أنه يتمنى أن يحصل الشباب على 30 ألف مقعد فى الانتخابات المحلية المقبلة، من أصل 55 ألف مقعد على مستوى الجمهورية.


print