الأحد، 28 أبريل 2024 03:40 ص

اخبار مجلس النواب.. ياسين عبد الصبور: الوفد المشارك فى زيارة النوبة يضم 24 نائبًا

اخبار مجلس النواب.. ياسين عبد الصبور: الوفد المشارك فى زيارة النوبة يضم 24 نائبًا ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن دائرة النوبة بأسوان
الإثنين، 14 مارس 2016 10:11 ص
كتب إبراهيم سالم
قال

ياسين عبد الصبور

، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، إن الوفد البرلمانى الذى سيزور منطقة النوبة، وصل إلى مطار أسوان، صباح اليوم الاثنين، مشير إلى أنه يضم 24 نائبًا.

وأكد "عبد الصبور" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن برنامج اليوم الأول للزيارة يتضمن لقاء المحافظ اللواء مجدى حجازى بعد قليل، كما سيتم التوجه بعد تناول الغداء لمنطقة "كركر"، نظرًا لمعاناتها من عديد من المشكلات السلبية، كما يتضمن برنامج اليوم الأول فى المساء عقد لقاء جماهيرى مع أهالى النوبة لمناقشة مشكلاتهم على أرض الواقع.
وتابع عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بأسوان، تصريحاته بالإشارة إلى أن اليوم الثانى يتضمن جولة ميدانية من الصباح الباكر وحتى وقت الرحيل، إذ سيتم خلالها تفقد ست قرى، ومشاهدة المشكلات على أرض الواقع، مؤكّدًا أنه لن يوضح للجنة أية مشكلات، بل سيترك الأهالى يعبرون عن مشكلاتهم بكل حرية.

يذكر أنه تم عرض جدول زيارات نواب البرلمان للمناطق الحدودية على النواب، خلال الفترة من 14 وحتى 24 مارس الجارى، بهدف التعرف على المشكلات التى يواجهها أهالى تلك المناطق، وحدد البرلمان يومى 14 و15 مارس للنوبة، و16 و17 مارس لرحلات متوازية فى الموعد نفسه، مع اختلاف الوفود لكل من جنوب سيناء وشمال سيناء وحلايب وشلاتين والواحات، والتوجه للوادى الجديد فى الفترة من 20 وحتى 24 مارس.


print