الأحد، 05 مايو 2024 11:04 ص

محمد سليم "نائب دعم مصر" يلتقى شخصيات سياسية بالقليوبية لبحث مشاكل المحافظة

محمد سليم "نائب دعم مصر" يلتقى شخصيات سياسية بالقليوبية لبحث مشاكل المحافظة محمد سليم نائب دعم مصر
الإثنين، 07 مارس 2016 10:42 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
اجتمع الدكتور محمد محمد سليم، عضو مجلس النواب الفائز عن قائمة فى حب مصر وعضو ائتلاف دعم مصر، أمس الأحد، مع عدد من الشخصيات السياسية بالقليوبية، لمناقشة مشكلات الدوائر والقرى المختلفة بالمحافظة.

وقال "سليم" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - إن أبرز ما تم تداوله خلال الاجتماع يتعلق بمشكلات قطاع التعليم وتلوث المياه، وخاصة فى قرى كفر شكر والبرادعة والخانكة وبعض قرى مركز قليوب، إضافة إلى استكمال عمليات الصرف الصحى المتوقفة، والتى تمت كتابة مذكرة بشأنها لتقديمها للمسؤولين.

ووعد الدكتور محمد سليم فى تصريحاته، بعرض المشكلات فى لقاء يجمعه بمحافظ القليوبية نهاية هذا الأسبوع، وعرضها على الوزراء كل على حدة، لوضع حلول جذرية وسريعة لإرضاء رغبات المواطن القليوبى، ولكى يشعر المواطن بأن هناك مجلس نواب ونوابًا جددًا يعملون من أجل تلبية رغبات المواطنين.

واختتم "سليم" تصريحاته بالإشارة إلى أن الاجتماع شهد أيضًا التطرق ومناقشة الوضع السياسى والاقتصادى الحالى للبلاد، والظروف الصعبة التى تمر بها مصر من حصار اقتصادى غير معلن من بعض الدول الكارهة لها، والتى تعد بمثابة عدو أول، مضيفًا أن الحاضرين وعدوا بأنهم سيقفوا إلى جانب بلادهم حتى تتعافى مصر من الأزمة الاقتصادية الحالية.
محمد سليم نائب دعم مصر (1) copy

محمد سليم نائب دعم مصر (2) copy

محمد سليم نائب دعم مصر (3) copy

محمد سليم نائب دعم مصر (4) copy

محمد سليم نائب دعم مصر (5) copy



print