السبت، 27 أبريل 2024 07:01 ص

"حماة الوطن " يفتتح مقرا جديدا لفروع أمانات الحزب بكفر شكر بالقليوبية

"حماة الوطن " يفتتح مقرا جديدا لفروع أمانات الحزب بكفر شكر بالقليوبية أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية
الجمعة، 03 ديسمبر 2021 10:51 ص
كتب محمد أبو عوض

يفتتح حزب حماة الوطن يوم الإثنين القادم 6 ديسمبر مقراً جديدًا للحزب بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية ليضاف هذا المقر الى فروع الأمانات بالقليوبية، وذلك فى إطار توسع الحزب بإنشاء مقرات بمدن محافظات مصر بهدف زيادة الأعضاء المنتمين إليه.

وأناب الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية، فى افتتاح المقر، والذى يشارك فى  افتتاحه اللواء عبد العليم بركة مساعد الأمين العام للحزب، وأمين التنظيم بالقليوبية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، ومحمد أبو جبل أمين الحزب بكفر شكر، كما سيتم افتتاح الوحدة الحزبية للوحدة المحلية بكفر تصفا وأسنيت بمركز كفر شكر.

من جانبه قال الدكتور أحمد يوسف، إن الحزب يركز فى الفترة المقبلة جهوده فى إعداد كوادر شبابية للمشاركة فى انتخابات المحليات بالتنسيق مع الامانة العامة للحزب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة إتاحة الفرصة للشباب فى خوض انتخابات المجالس المحلية.

وأشار "يوسف" إلى أن حزب حماة وطن  يسعى لأن يكون للشباب حصة كبيرة من المقاعد فى المجالس المحلية على مستوى  محافظات الجمهورية.

وأكد أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة في التواصل مع المواطنين وكذلك دورها في مواجهة أي مشكلات ووضع الحلول اللازمة لها.

ووجه امين عام الحزب بالقليوبية رسالة لكافة أمناء الأمانات الفرعية للحزب أن كل من يشارك في الحزب لابد أن يدرك أننا نسطر مرحلة جديدة في السياسة ونحن حريصين على تقديم نموذج مختلف لذلك على كل عضو أن يدرك أنه سفير لحزبه داخل مصر وسفير في الخارج لدولته، وأننا أمام تحدِ كبير وعلى الجميع إثبات ذاته من خلال مشاركته بأعماله الابتكارية وليس التقليدية.

يشهد الافتتاح الدكتور عواد أحمد أمين المجالس الشعبية والمحلية ووائل منير أمين شئون العضوية، والدكتور أحمد نجيب الأمين المساعد للحزب، والدكتور مصطفى رزق أمين التواصل الشعبى والجماهيرى ورانيا معتز عيسى أمين المرأة وعدد من هيئة مكتب المحافظة والأمانات النوعية على مستوى المحافظة

 

يذكر أنّ حزب حماة الوطن من أوائل الأحزاب السياسية المصرية التي شرعت في تثقيف وتدريب الكوادر الشبابية ليكون لديهم المهارة والكفاءة للمشاركة في العمل العام وخدمة المجتمع في المحليات.

 


print