الأربعاء، 15 مايو 2024 04:59 م

إبراهيم نظير: الوضع الاقتصادى ضعيف بسبب قلة الإنتاج.. ويجب حظر السلع المستفزة

إبراهيم نظير: الوضع الاقتصادى ضعيف بسبب قلة الإنتاج.. ويجب حظر السلع المستفزة إبراهيم نظير عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط
الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:18 م
كتب زكى القاضى
قال إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن دائرة القوصية بمحافظة أسيوط، إنه عمل خلال الفترة الماضية على الحصول على موافقات وتأشيرات لعدة طلبات رئيسية فى مجالات الأوقاف والأزهر والداخلية والصحة وجهاز التنظيم والإدارة والمالية والتنمية المحلية، والبنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى، وأيضًا التعليم والتموين والتعليم العالى والإسكان والنقل، وغير ذلك من الموضوعات والجهات التنفيذية، وذلك عبر زيارات تتم بصفة مستمرة، لمتابعة وإنجاز أعمال الطلبات العامة.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - إلى أن الوضع الاقتصادى ضعيف لقلة الإيرادات والإنتاج وكثرة المصروفات، مطالبًا بحظر استيراد السلع المستفزة للمواطنين، معتبرًا أن أزمة الدولار تؤثر فى الحالة الاقتصادية الصعبة.

وأوضح إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن دائرة القوصية بمحافظة أسيوط، فى تصريحاته، أن العمل على الانتهاء من تلك الطلبات يستلزم جهدًا كبيرًا، ومتابعة مستمرة مع كل الجهات المعنية، للوصول إلى أفضل الحلول للمواطنين فى القوصية.


الأكثر قراءة



print