الجمعة، 10 مايو 2024 11:39 م

غاده ابراهيم.. القصة الكاملة للفنانة المتهمة بإدارة 3 شبكات دعارة فى مصر

غاده ابراهيم.. القصة الكاملة للفنانة المتهمة بإدارة 3 شبكات دعارة فى مصر غادة ابراهيم
الإثنين، 29 فبراير 2016 01:57 ص
كتب محمد سعودى
قررت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة ابراهيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، وفى الوقت ذاته، أمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعى لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه، وفيما يلى نستعرض القصة الكاملة لـ" غادة ابراهيم " مع تهمة إدارتها لشقة لممارسة الدعارة.

فى البداية، استطاعت الإدارة العامة، لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعى، من ضبط الفنانة غادة ابراهيم بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة بالقاهرة، ومن ثم قام رجال مباحث الآداب بترحيل المتهمة إلى قسم دار السلام لتنفيذ قرار حبسها.

ووفقا للمعلومات التى حصلت إدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة للآداب، فإن الفنانة غادة ابراهيم تقوم بإدارة 3 شقق سكنية تملكها، للأعمال المنافية للآداب عن طريق قيامها بتأجير الشقق التى تستأجرها بالمعادى لرجال أعمال خليجيين وإرسال نسوة ساقطات إليهم؟

وقد اعترف المتهمون بما نسب إليهم من تهم، حيث أكدت المتهمات إنهن تم إرسالهن إلى الشقق بناء على اتصال من سماسرة لقضاء سهرة حمراء بمقابل مادى، وبمواجهة سماسرة الساقطات أقروا بما قالته المتهمات، مشيرين إلى أنهم يعملون لحساب غادة ابراهيم، وهى من تطلب إرسال الساقطات للرجال راغبى المتعة بمقابل مادى.

وقد أمرت نيابة نيابة دار السلام بضبط المتهمين وتفريغ هواتفهم، وبالفعل تبين وجود رسائل تدل على إرسال المتهمة غادة إبراهيم نساء ساقطات للرجال فى الشقق التى تملكها وتستأجرها، كما تبين وجود رسالة نصية من الفنانة لأحد مساعديها بإرسال قطعة حشيش كبيرة لها.


print