السبت، 04 مايو 2024 01:03 ص

"واتس اب برلمانى".. مواطن يناشد مرتضى منصور توصيل مياه الشرب والصرف لعزبة جالوس

"واتس اب برلمانى".. مواطن يناشد مرتضى منصور توصيل مياه الشرب والصرف لعزبة جالوس واتس آب برلمانى
السبت، 30 يناير 2016 06:21 م
كتبت أسماء زيدان
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد قراء الموقع رسالة يناشد فيها المستشار مرتضى منصور وأعضاء مجلس النواب بدائرة ميت غمر إدخال مياه الشرب والصرف الصحى لعزبة جالوس.

وقال المواطن فى شكواه: "أقيم فى عزبة جالوس فى مدينة ميت غمر، وفى الحيز العمرانى لمدينة ميت غمر التى تتمتع بكثافة سكانية وتتعرض للتلوث الشديد لعدم وجود خدمة الصرف الصحى منذ أكثر من خمسة وثلاثين عاما، ولقد توقفت أعمال الصرف الصحى لعزبة جالوس من أيام أحداث ٢٥ يناير ٢٠١١م، علما بأن منطقة عزبة جالوس معتمدة فى جلسة الحيز العمرانى بتاريخ ٢٠١٠/٠٨/٣٠م، ومرفق خريطة بالموقع والمواسير الرئيسة الخاصة بمحطة الصرف الصحى /الترسيب الكائنة أمام شركة مطاحن ميت غمر التى تمر أمام عزبة جالوس، والبيارة الرئيسة موجودة بمدخل العزبة، كما أن بند أعمال الصرف الصحى للعزبة معتمدة بالميزانية أسوة بما تم لعزبة بدر بالبر الشرقى بمدينة ميت غمر الملاصقة لعزبة جالوس، وتم تنفيذ أعمال الصرف الصحى لعزبة بدر ولم يتم التنفيذ لعزبة جالوس وآخرين".

1 copy

1 copy (2)

وتابع المواطن شكواه قائلا: "حماية لأولادنا وأهلنا من التلوث الشديد والأمراض المنتشرة بالمنطقة نأمل سرعة البت فى طلبنا، واعتماد الصرف الصحى والموافقة على توصيل مياه الشرب النقية لمنازلنا فى عزبة جالوس بمدينة ميت غمر.. عن أهالى عزبة جالوس وآخرين: حازم فوزى السيد فودة، النواب عن دائرة ميت غمر: (١) المستشار/ مرتضى منصور (٢) اللواء بدوى (٣) محمد المرشدى (٤) اللواء أسامة راضى. أغيثونا، أغيثونا، أغيثونا، أغيثونا. تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر، عن أهالى عزبة جالوس: حازم فوزى السيد فودة".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس آب برلمانى" التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس آب برلمانى"، عبر رقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.


print