الجمعة، 26 أبريل 2024 12:13 م

النائب خالد حنفى: الرئيس السيسى يكن كل الاحترام للنواب.. وهو "مش هيشتغل لوحده"

النائب خالد حنفى: الرئيس السيسى يكن كل الاحترام للنواب.. وهو "مش هيشتغل لوحده" النائب خالد حنفى
السبت، 23 يناير 2016 05:29 م
كتب إبراهيم قاسم
قال النائب خالد حنفى، عضو

مجلس النواب

، إنه شارك اليوم فى احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة رقم 64 التى شعر فيها بروح التضحية والفداء، من جانب رجال الشرطة، من أجل حماية الوطن، بعد قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكريم أهالى الشهداء.
وأوضح "حنفى" أن الرئيس السيسى كان يتحدث من القلب إلى القلب، خلال هذه الاحتفالية، وفى لمسة إنسانية منه، قام بحمل أبناء الشهداء، وسمح لأهاليهم بالصعود على المنصة بجواره، أثناء إلقائه كلمته فى الاحتفال، وهو ما يؤكد أن الرئيس السيسى أب لكل المصريين.

وحول حديث الرئيس عن قانون الخدمة المدنية، أكد النائب أن الرئيس بالفعل لن يعمل وحده، وإنما على الجميع، سواء شعبًا أو نوابًا، أن يقفوا إلى جانبه، ويعملوا على تحقيق التنمية والإصلاح الذى يريده الجميع لمصرنا الحبيبة.

وأشار "حنفى" إلى أن الرئيس لم يكن يلوم النواب على رفضهم القانون، ولكنه يحترم النواب ويجلهم جميعًا، ويريدهم أن يقفوا معه من أجل الإصلاح، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام ضخمت مشكلة قانون الخدمة المدنية، ووصفته بأنه قانون "سيئ السمعة"، وهو ما دفع النواب لرفضه، رغم أنه كان من بين النواب الذين طالبوا كتابته من رئيس المجلس تعديل القانون وفق الاعتراضات التى قدمتها لجنة القوى العاملة حول القانون، وعرضه خلال 72 ساعة على المجلس لإقراره، إلا أن رغبة نواب شعب كانت على غير ذلك وقامت برفضه.


print