الجمعة، 17 مايو 2024 06:41 ص

سعيد حساسين: الرئيس الصينى أبدى سعادته بتمثيل الشباب فى مجلس النواب المصرى

سعيد حساسين: الرئيس الصينى أبدى سعادته بتمثيل الشباب فى مجلس النواب المصرى سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة
الخميس، 21 يناير 2016 03:56 م
كتب عبد اللطيف صبح وهشام عبد الجليل
قال سعيد حساسين، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة، إن الرئيس الصينى أبدى سعادته بالبرلمان المصرى، لأنه برلمان دولة ذات حضارة من أقدم حضارات العالم، وفى الوقت ذاته يضم عددًا كبيرًا من الشباب، على حدّ ما قاله فى لقائه بعدد من أعضاء المجلس خلال زيارته لمقر البرلمان اليوم.

وأوضح "حساسين" - فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الخميس - أن الرئيس الصينى أعرب أيضًا عن سعادته باستكمال خارطة الطريق، وأن مصر بدأت مرحلة الاستقرار السياسى، لافتًا أيضًا إلى أن الرئيس الصينى أشاد بالانتخابات البرلمانية ونزاهتها.

وأضاف سعيد حساسين فى تصريحاته، أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بدأ اللقاء بالترحيب بالرئيس الصينى، والتأكيد على ضرورة زيادة الاستثمارات الصينية فى مصر، وتنمية حجم التبادل التجارى بين البلدين، وهو ما اتفق معه فيه الرئيس الصينى.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، إلى أن زيارة رئيس أكبر دولة صناعية فى العالم للبرلمان المصرى مكسب كبير، ويؤكد أن مصر تمر بمرحلة الاستقرار السياسى، وأنها بلد آمن، مؤكّدًا أن وجود البرلمان واستقراره علامة على الاستقرار السياسى والأمنى لمصر، وهو ما طمأن الرئيس الصينى.


print