الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:21 ص

حسام رفاعى يعلن دعمه لحملة إنشاء مستشفى خيرى لعلاج السرطان فى شمال سيناء

حسام رفاعى يعلن دعمه لحملة إنشاء مستشفى خيرى لعلاج السرطان فى شمال سيناء حسام رفاعى عضو مجلس النواب عن شمال سيناء
الأربعاء، 13 يناير 2016 04:58 م
شمال سيناء - محمد حسين
أعلن الدكتور حسام رفاعى، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، عن دعمه لحملة الدعوة لإنشاء مستشفى خيرى لعلاج السرطان بالمحافظة.

حسام رفاعى يعلن دعمه لحملة إنشاء مستشفى خيرى لعلاج السرطان فى شمال سيناء

وقال "رفاعى" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - "إن مجموعة من أفضل وأنقى وأطهر الناس التقوا فى جمعية حدوتة، وكنت أتمنى أن أكون معهم، لولا الظروف الطارئة، واتفقوا على تدشين حملة ولا أروع، لإنشاء مستشفى لعلاج الأورام فى سيناء، والحملة عظيمة وهدفها نبيل"، معربًا عن أمله فى أن يشارك فيها الجميع، ومؤكّدًا على دعمه ومساندته لها.

كانت مدينة العريش قد شهدت، مساء الاثنين الماضى، أول اجتماع للتمهيد للدعوة لتكاتف الجهود لإنشاء مستشفى خيرى لعلاج السرطان بمحافظة شمال سيناء، عُقد فى مقر جمعية حدوتة للتنمية فى مدينة العريش، بمشاركة 25 شخصًا من أبناء شمال سيناء المهتمين بالعمل الخيرى، وناقش الحضور خلال الاجتماع الأفكار المبدئية للشروع فى تنفيذ أولى الخطوات لإشهار العمل والدعوة للتبرع ودعم الجهات الرسمية.

من جانبه، قال الإذاعى عادل رستم، إن الدعوة لاقت قبولاً واسعًا من الأهالى، وجارٍ إنهاء إجراءات إشهار مؤسسة، لها مجلس أمناء يضم عددًا من أبرز الشخصيات من أهالى شمال سيناء، لبدء إجراءات فعلية لتحقيق حلم أبناء سيناء ببناء أول مستشفى خيرى لعلاج السرطان.



الأكثر قراءة



print