الإثنين، 20 مايو 2024 08:12 ص

أمن الأقصر: تعزيزات من الوزارة خلال الانتخابات وشرطة السياحة لتأمين مناطق أثرية

أمن الأقصر: تعزيزات من الوزارة خلال الانتخابات وشرطة السياحة لتأمين مناطق أثرية اللواء عصام الحملى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر
السبت، 17 أكتوبر 2015 01:29 م
الأقصر – مصطفى جبر

قال اللواء عصام الحملى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إن جميع قوة المديرية من ضباط وأفراد ومجندين وخفراء، بالإضافة إلى تعزيزات من الوزارة، سيشاركون فى تأمين العملية الانتخابية غدًا وبعد غدٍ، موضحًا أن ضباط وأفراد شرطة السياحة، خارج منظومة تأمين العملية الانتخابية، نظرًا لانشغالهم بتأمين المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة.

 

وأضاف "الحملى"، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات التأمينية اللازمة لطمأنة المواطنين وإحساسهم بالأمن للخروج والإدلاء بأصواتهم بارتياح، كما تم توفير المياه وكراسى متحركة بكل المراكز الانتخابية.

 

وأكد مدير الأمن على انتشار الخدمات المرورية فى شوارع المحافظة، وأيضًا قوات التدخل السريع لمواجهة أى أعمال شغب تسعى لتعكير صفو العملية الانتخابية، كما سيكون هناك انتشار لقوات الحماية المدنية بالمحافظة.

 

وأشار الحملى إلى أن كل مركز انتخابى سيكون له حرم آمن، مع مراعاة عدم غلق الشوارع المحيطة بالمركز الانتخابى بالكامل، إضافة إلى تعقيم وتمشيط محيط جميع المقار والمراكز الانتخابية من قبل قوات الحماية المدنية.

 

 

 

 


print