الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:10 م

محافظ الغربية يطالب النواب بالتعاون والتنسيق مع التنفيذيين لحل مشاكل المحافظة

محافظ الغربية يطالب النواب بالتعاون والتنسيق مع التنفيذيين لحل مشاكل المحافظة أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الأحد، 03 يناير 2016 10:28 ص
الغربية - عادل ضرة و مصطفى عادل
أكد أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، خلال لقائه مع أعضاء البرلمان عن المحافظة، على ضرورة وأهمية التعاون الكامل والتنسيق التام بين نواب البرلمان والتنفيذيين فى مختلف المجالات والقطاعات لخدمة الصالح العام وتقديم خدمة مميزة للمواطن.

وخلال الاجتماع تم استعراض العديد من المشاكل العامة فى مختلف مجالات الصحة والتعليم والمرافق والطرق والرصف والزراعة والرى وغيرها من قطاعات الخدمات.

وأكد نواب البرلمان، رغبتهم واستعداهم بالتعاون مع المحافظ والجهاز التنفيذى فى عرض المشاكل بمنتهى الشفافية والموضوعية من خلال المناقشات وعرض الرؤى والأفكار ووضع الحلول المناسبة والسريعة لهذه المشكلات التى تؤرق المواطن فى حياته اليومية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة سواء مالية أو عينية أو جهود ذاتية وحسن توظيفها فى خدمة المواطن وفق الأولويات وهذا يتطلب حصر المشاكل وإعداد ملف لكل مشكلة على حدى ليسهل دراستها وإيجاد الحل المناسب لها من خلال الاجتماعات الدورية لأعضاء البرلمان مع التنفيذيين.

وقال محافظ الغربية، إن النواب سوف يرافقونه فى جولاته الميدانية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للتعرف على المشاكل والالتقاء بالمواطنين وحل مشاكلهم ومطالبهم بالتعاون مع الشعبيين والتنفيذيين والمواطنين أنفسهم.






الأكثر قراءة



print