الجمعة، 26 أبريل 2024 09:33 م

شكوى من طريق ترابى وأعمدة آيلة للسقوط فى شبين الكوم بالمنوفية

شكوى من طريق ترابى وأعمدة آيلة للسقوط فى شبين الكوم بالمنوفية الأعمدة آيلة للسقوط على جانب الطريق الترابى
الأحد، 16 ديسمبر 2018 04:30 ص
كتب رامى محيى الدين

نقل القارئ السيد الفرماوى السيد معاناة أهالى قريتى الموز وزوير فى محافظة المنوفية بمركز شبين الكوم، من طريق ترابى يربط القريتين وأعمدة الكهرباء الآيلة للسقوط.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "دا طريق ترابى يصل بين قريتين ميت الموز وزوير مركز شبين الكوم، وأعمدة الإنارة مائلة بدرجة تهدد حياة المارة، وتنذر حدوث كارثة، وممكن جدا تقع الأعمدة أو تقع منها الأسلاك، مما يهدد حياة المواطنين"، مناشدا المسئولين بالعمل على رصف الطريق وصيانة الأعمدة الكهربائية.

 

أحد الأعمدة الآيلة للسقوط
أحد الأعمدة الآيلة للسقوط

 

أعمدة آيلة للسقوط
أعمدة آيلة للسقوط

 

الطريق الترابى
الطريق الترابى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


print