الجمعة، 29 مارس 2024 02:51 م

صحافة المواطن.. قارىء يشكو تهالك محول كهرباء يقرية النغاميش فى سوهاج

صحافة المواطن.. قارىء يشكو تهالك محول كهرباء يقرية النغاميش فى سوهاج محول كهرباء - أرشيفية
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 10:10 م
كتبت مى عنانى

 

أرسل القارئ البدرى حسين أحمد البدرى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تهالك محول كهرباء بقرية النغاميش محافظة سوهاج.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته: "نحن سكان منطقة دار السلام التابعة لقرية النغاميش محافظة سوهاج، نعانى من وجود  محول كهرباء بجوار المقابر متهالك والضغط العالى علية كبير، ونصف البلد على هذا المحول".

 

ولفت القارئ، إلى أنه تم تغير جميع المحولات الكهرباء بالقرية ولم يتم تغير هذا المحول، متابعًا: "وكل شوية الكهرباء تفصل ويتم الاتصال بالشركة الكهرباء ليتم تصليحها مما أدى إلى تعطيل الأجهزة الكهربائية". 

00
 
11
 

 

55

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


print