الجمعة، 29 مارس 2024 05:43 م

قارئ يرصد تهالك أعمدة الكهرباء بطريق الجزيرة سوهاج

قارئ يرصد تهالك أعمدة الكهرباء بطريق الجزيرة سوهاج الصورة التى أرسلها القارىء
الخميس، 29 نوفمبر 2018 06:10 م
كتب رامى محيى الدين
رصد القارئ طارق النادى من أهالى إدفا مركز سوهاج تهالك أعمدة الكهرباء بطريق الجزيرة سوهاج.
 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن "الوضع ينذر بحدوث كارثة وخطر على حياة الطلاب والمارة على الطريق"، مناشدا المسئولين بالعمل على إحلال وتجديد الأعمدة المتهالكة فى أسرع وقت ممكن.

تهالك أعمدة الكهرباء بطريق الجزيرة سوهاجتهالك أعمدة الكهرباء بطريق الجزيرة سوهاج

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


print