الجمعة، 19 أبريل 2024 04:24 م

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بميدان العباسية

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بميدان العباسية كلاب ضالة -ارشيفية
الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:40 م
كتب محمد إبراهيم

أرسل القارئ حسن براده شكوى، من انتشار الكلاب الضالة فى محيط ميدان العباسية.

 

وقال القارئ فى رسالته " أسكن فى 6 أ ش الجيزة (فوق نفق كوبري عباس)، ومن المفروض أن المنطقة من المناطق الراقية، ولكن كل يوم الكلاب الضالة تهاجم أطفالنا وهم في طريقهم للمدارس ونسائنا وهم في طريقهم لعملهم، وذلك بالإضافة إلى الازعاج الشديد بسبب نباحهم طوال الليل على أى شخص، وللأسف جميع أرقام  تليفونات وزارة الزراعة والجهات المختصة لا تعمل، وهذه الكلاب موجودة فى الحدائق أمام كوبري عباس و شارعي مراحق ابن عامر و قره ابن شريق.... أغيثونا".

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


الأكثر قراءة



print