الجمعة، 19 أبريل 2024 03:42 م

أهالى دمياط يطالبون وزير الأوقاف بتعيين إمام لمسجد الاستاد

أهالى دمياط يطالبون وزير الأوقاف بتعيين إمام لمسجد الاستاد وزير الاوقاف
الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:10 م
كتب محمد إبراهيم

أرسل القارئ محمد محمود إبراهيم طلب عبر خدمة صحافة المواطن الى وزير الاوقاف بضرورة تعين إمام لمسجد الإستاد بمدينه رأس البر محافظه دمياط.

 

وقال القارئ فى رسالتة" فضيله الدكتور محمد مختار جمعه-وزير الاوقاف -رجاء تكرم فضيلتكم بالموافقه على طلب تعيين إمام لنسجد الإستاد بمدينه رأس البر محافظه دمياط وذلك حيث أنه لايوجد بالمسجد سوى مؤذن فقط وهو كفيف لايبصر ونحيط فضيلتكم بأن عدم وجود إمام بالمسجد يسمح للآخرين بالتدخل فى شئون المسجد مما يتعارض مع سياسة وزاره الاوقاف فى المساجد".

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


الأكثر قراءة



print