الإثنين، 06 مايو 2024 01:29 م

"المصريين الأحرار" يدعم مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة بالإسكندرية

"المصريين الأحرار" يدعم مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة بالإسكندرية
الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:30 ص
كتبت إيمان علي

قامت أمانة حزب المصريين الأحرار فى الإسكندرية بالتفاعل مع المواطنين، فى إطار دعمها لحملة مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة وذلك بتوزيع 100 الف نسخه من "فلايرز" يوضح الأماكن التى بها أماكن الكشف فى جميع أنحاء محافظة الاسكندرية.

كما قامت لجنه ذوى الاحتياجات الخاصة حسب بيان عن الحزب، بالاشتراك مع أمانة المجالس المحلية وأمانة الشباب بتغطية مناطق ميدان الشهداء بمحطة مصر وشارع النبى دانيال وشارع محرم بك فى وسط المدينة حيث يوجد بها كثافة مرورية عالية بالإضافة إلى قيام بعض أعضاء المبادرة بتوزيع أتوبيسات النقل العام والمواصلات العامة وآخرون بالدخول للمحال التجارية والمقاهى والباعة الجائلين والتفاعل معهم وحثهم على ضرورة المشاركه فى عمل التحاليل والكشف فى المبادرة الصحية.

كما قام أعضاء المبادرة بالرد على جميع تساؤلات المواطنين الخاصة بالمبادرة وتوجيههم لعمل الفحوصات والتحاليل فى عربات المبادرة الموجودة بالمنطقة.

وقال طارق مخلوف رئيس لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية، أنه تم التجاوب مع الفئات العمرية المختلفة التى كانت أكثر الاستجابات والتفاعلات من فئة الشباب وتغطية جميع الأسئلة واستفسارات المواطنين.

وأضاف أنه تم زيارة أحد العربات الخاصة بالمبادرة والموجودة بالمنطقة والتفاعل مع المواطنين والمارة وحثهم على الاشتراك وعمل الفحوصات بالعربة الطبية.

وقال السيد رفعت أمين المجالس المحلية بالحزب بالإسكندرية، أنه فى إطار خطه الحزب لتوزيع 100 الف نسخه من الفلايرز الخاصة بالمبادرة تم توزيع أكثر من 2000 فلاير خلال هذه الفاعلية وتم الرد على جميع استفسارات المواطنين الخاصه بالمبادرة.

وأضاف أنه تم توجيه الكثير من المواطنين الذين كان لديهم مشاكل وطلبوا تدخل حزب المصريين الأحرار فى حالها إلى مكتب خدمة المواطنين بمقر الحزب بالمنشية لاستقبال طلباتهم والعمل على حلها.

 


الأكثر قراءة



print