الأربعاء، 15 مايو 2024 08:46 م

مصرع 4 عمال سقطوا داخل خزان وقود بمصنع أعلاف فى الدقهلية

مصرع 4 عمال سقطوا داخل خزان وقود بمصنع أعلاف فى الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
السبت، 27 أكتوبر 2018 04:10 م
الدقهلية شريف الديب
لقى أربعة عمال مصرعهم عقب سقوطهم فى خزان للوقود داخل مصنع أعلاف، وتلقى مركز إدارة الأزمات بمحافظة الدقهلية، بلاغا تضمن سقوط أربعة عمال، داخل خزان للوقود بمصنع أعلاف البركة المقام بعزبة الحلوانى التابعة لمركز المنصورة، مما أدى إلى وفاتهم فى الحال، والمتوفون الأربعة هم إبراهيم احمد زهدى 25 عام وشقيقه حميد احمد زهدى 25عام ومحمود نصر السنوسى والثلاثة من قرية المالحة مركز المنصورة والرابع حماده جمال من قرية ميت الصارم مركز المنصورة.
 

وانتقلت سيارات الاسعاف إلى المصنع  وقامت بنقلهم إلى مشرحة المستشفى الدولى وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات، هذا وقد أصيب علاء شعبان حسن 30عاما بحالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى الدولى لتلقى العلاج.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث وإجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل المصنع.

من جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة على سرعة تحرك فريق الإسعاف إلى موقع المصنع وقيامه بنقل المتوفين الأربعة وكذلك العامل المصاب إلى المستشفى الدولى تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وفقا لقرار النيابة العامة فى هذا الشأن.

 


الأكثر قراءة



print