الخميس، 25 أبريل 2024 01:29 م

اضبط مخالفة.. حيوان نافق أمام مجلس زفتى.. والأهالى: فين رئيس المدينة؟

اضبط مخالفة.. حيوان نافق أمام مجلس زفتى.. والأهالى: فين رئيس المدينة؟ حيوان نافق أمام مجلس مدينة زفتى
الجمعة، 26 أكتوبر 2018 07:49 ص
الغربيه محمد طارق

سادت حالة من الغضب وسط أهالى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بسبب الحالة المتردية من حيث النظافه التى أصبحت عليها المدينة. ونفوق حيوانات بالشوارع الرئيسية والقمامة المنتشرة بكل أرجائها.

 
ورصد " برلمانى" كلب نافق ينبعث منه روائح كريهه لا يقدر على استنشاقها المارة أو المواطنيون الذين يذهبون يوميا إلى مجلس مدينة زفتى لإنهاء مصالحهم داخل الوحدة، وذلك أمام الباب الرئيسى الخاص برئيس المدينه ونوابه، والذى يستخدمه رئيس المدينة يوميا أكثر من مرتين دون أن يأمر بإزالة هذه الكارثة.
 
 
وقال شريف أبو شمه أحد الأهالى أن عند ذهابه إلى مجلس المدينه للاستفسار عن الوحدات السكنيه بأرض الجزيره فوجئ بوجود حيوان نافق "كلب" أمام الباب الرئيسى لرئيس المجلس ينبعث منه روائح كريهه وفوجي بنائب رئيس المدينة يخرج بسيارته وظل ينظر إلى الحيوان النافق أثناء مروره من أمام ولكن لم يقف ليعطى أوامر لعمال النظافه بتنظيف ذلك المكان الذى يعد من أهم الشوارع الموجوده داخل المدينة.
 
 
 
وطالب الأهالى رئيس المدينة بتشكيل حملة نظافه لإزالة القمامه المنتشرة بكافة أرجاء المدينة وتنظيف الطرق وإزالة الحيوانات النافقه حفاظا على حياة المواطنين والمظهر الجمالى للمدينة كما كانت عليه من قبل.

 


الأكثر قراءة



print