الإثنين، 20 مايو 2024 03:44 ص

ترتيبات لزيارة وفد من رؤساء الكنائس حول العالم للاطلاع على مسار العائلة المقدسة

ترتيبات لزيارة وفد من رؤساء الكنائس حول العالم للاطلاع على مسار العائلة المقدسة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط
الأحد، 14 أكتوبر 2018 10:40 ص
كتبت آمال رسلان
فى إطار الإعداد لمشروع مسار العائلة المقدسة بمصر، يقوم الوفد الكاثوليكى الإيطالى الذى زار مصر الأسبوع الماضى بالتنسيق لزيارة قريبة تضم مجموعة من الزائرين ورؤساء الكنائس حول العالم، للاطلاع على مسار العائلة فى مصر وكيفية الترويج له حول العالم.
 
واطلع الوفد الإيطالى خلال زيارته لمصر على جهود وزارة السياحة فى مسار العائلة المقدسة، خلال لقائهم بوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، وأكدوا أنهم سيقومون بالترويج للمسار فى دولة إيطاليا وحول العالم فور عودتهم لبلادهم.
 
وضم الوفد ممثل دولة الفاتيكان فى مصر، كما يضم رئيس أساقفة جاتيا أحد المقاطعات بجنوب إيطاليا، ووفد رفيع المستوى من أساتذة الجامعة الكاثوليكية بروما، وذلك لمناقشة مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، والنقاط الرئيسية للمسار وتقديم الدعم المطلوب للحكومة المصرية لإنجاح هذا المشروع.
 
وأشار الوفد إلى الانطباعات الجيدة والصورة الذهنية الإيجابية التى شعر بها كل الوفود التى سبق وأن زارت مصر مؤخرا، مؤكدين استمرار التنسيق مع الحكومة المصرية لإطلاق هذا المنتج السياحى للعالم أجمع خاصة فى ظل الترابط الذى شاهدوه بين الدولة المصرية ودولة الفاتيكان من خلال متابعتهم للاتصالات الدورية بين شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان في عدة مناسبات.

print