السبت، 27 أبريل 2024 04:40 ص

محافظ الدقهلية: لا أقبل بتعطيل مصالح المواطنين بسبب غياب موظف "صور"

محافظ الدقهلية: لا أقبل بتعطيل مصالح المواطنين بسبب غياب موظف "صور" جانب من جولة المحافظ
الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 09:10 م
الدقهلية شريف الديب
تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إدارات حى غرب المنصورة يرافقه اللواء حسام حمودة رئيس الحى.
 

وشدد المحافظ على ضرورة تسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمواطنين وتوفيرها فى أسرع وقت. واستمع شاروبيم لعدد من طالبى الخدمة بالحى وعلى الفور كلف رئيس حى غرب ببحث طلب إحدى السيدات بالبشطمير حول صعوبة استلام الخبز وتيسير استلامه، وكذلك إنهاء إجراءات طلب عداد المياه لآخر اليوم.

كما وجه بتكثيف الجهود فى رفع القمامة وترميم الحفر بنطاق شوارع الحى ومراجعة حنفيات الإطفاء بالشوارع الضيقة والعمومية وتطوير وإقامة بلاعات فى أماكن تجمع المياه. كذلك وجه لإدارة الأزمات للعمل على تفادى المشكلات والحوادث قبل وقوعها واليقظة والعمل على مدار 24 ساعة، وفى ذات السياق شدد على تيسير إجراءات حصول الشباب على القروض من مختلف الإدارات، ووجه لإدارة الاتصال السياسى بسرعة إنهاء طلبات النواب، ولإدارة الرخص بتيسير إجراءات استخراج رخص المحلات والمشروعات التجارية فى حدود القانون.

وأكد شاروبيم على أنه لا يقبل تعطيل مصالح المواطنين بسبب غياب موظف أو لأى سبب"المواطن ملوش ذنب أن الموظف غايب". ووجه محافظ الدقهلية بسرعة حفظ كافة الملفات على أجهزة الحاسب تجنبا لمخاطر تلفها، وشدد على أنه لن يسمح بإهدار حق مواطن.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم للوحدة المحلية لحى غرب المنصورة لمتابعة سير العمل داخل كافة الأقسام والقطاعات الخدمية والاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

جانب من جولة المحافظ (1)

 

 

جانب من جولة المحافظ (2)

 

 

جانب من جولة المحافظ (3)

 

 

جانب من جولة المحافظ (4)

 

 

جانب من جولة المحافظ (5)

 

 

جانب من جولة المحافظ (6)

 

 


print