الخميس، 02 مايو 2024 10:57 ص

اضبط مخالفة.. القمامة ومياه الصرف الصحى تغرق المساكن بمدينة زفتى

اضبط مخالفة.. القمامة ومياه الصرف الصحى تغرق المساكن بمدينة زفتى القمامة
الخميس، 05 يوليو 2018 05:40 م
الغربية- محمد طارق

سادت حالة من الغضب بين أهالى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بسبب تدهور الخدمات بمنطقة المساكن بمدينة زفتى بالرغم من وجود قسم الإيرادات وإدارة التموين دون أى تدخل من رئيس مجلس المدينة بالرغم من كثرة الشكاوى.

 

رصد "برلمانى" مياه الصرف الصحى تغرق المساكن والشوارع المحيطة بها، بجانب انتشار تلال القمامة بجوار قسم الإيرادات وإدارة التموين التابعين لمجلس مدينة زفتى، الجهات التى من المفترض أن يمر عليها اللواء محمد شوقى بدر رئيس مجلس المدينة، لمتابعة العمل بها، ولكن لم يفعلها رئيس المدينة ولو لمرة واحدة بالرغم من كثرة الاستغاثات من سكان المنطقة.

وقال أحمد عبده أحد سكان المنطقة إنهم يعيشون فى مستنقع يملؤه الحشرات والأوبئة بسبب تدهور الخدمات منذ سنوات، دون تدخل رئيس مجلس المدينة لحل تلك المشكلة، فمياه الصرف الصحى تغرق الشوارع وينبعث منها روائح كريهة فضلا عن انتشار الحشرات وتعرض الأطفال وأهالى المنطقة للأمراض بسبب انتشار القمامة.

وأضاف أن المنطقة بها قسم الإيرادات التابع لمجلس المدينة وإدارة تموين زفتى، الأمر الذى يتعجب له أهالى المنطقة، فكيف لم يتدخل رئيس المدينه لحل هذه المشاكل البسيطة بالرغم من إرسال عشرات الشكاوى، وكان الأمر لا يعنيه فى شىء.

 

 

 

 

 

 


print