الإثنين، 20 مايو 2024 12:25 ص

اضبط مخالفة.. غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس فى مياه الصرف.. صور

اضبط مخالفة.. غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس فى مياه الصرف.. صور غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس
الثلاثاء، 26 يونيو 2018 06:10 م
السويس- سيد نون

تعرضت عدد من الورش بالمدينة الصناعية بالسويس للغرق بمياه الصرف الصحى والزراعى مما تسبب فى حدوث خسائر مادية بالورش الصناعية.

 

وأصدر محافظ السويس اللواء أحمد حامد تعليمات لرئيس حى فيصل بإرسال سيارات كسح المياه على الفور،  وانتقل إلى موقع انفجار مواسير مياه الصرف فريق من العاملين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصحى بحى فيصل، وقاموا بسحب كميات كبيرة من مياه الصرف باستخدام سيارات شفط المياه لتابعة للحى.

وقال محمد يسرى، مالك ورشة بالمدينة الصناعية بالسويس، إن سبب انفجار مواسير الصرف الصحى بالمدينة الصناعية انسداد بيارات الصرف الصحى نتيجة قيام المسئولين عن الورش الصناعية بإلقاء كميات كبيرة من زيوت السيارات والمخلفات الصناعية والشحوم الخاصة بالسيارات فى بيارات الصرف الصحى.

وأشار على سيد، مالك ورشة بالمدينة، أن الأجهزة الكبيرة الكهربائية تعرضت للتلف بسبب دخول المياه للورش بكميات كبيرة من بينها مياه الصرف الصحى ومياه الصرف الزراعى.

من جانبه، قال محافظ السويس اللواء أحمد جامد، إنه يتم حاليا شفط مياه الصرف الصحى عن طريق السيارات. وأكد أن مسئولى حى فيصل حاليا متواجدون بالمنطقة الصناعية من اجل الاطمئنان على سير العمل.

 

 غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس  (1)غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس
 
 غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس  (2)غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس 
 
 غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس  (3)غرق ورش المدينة الصناعية بالسويس 
 

 


print