الإثنين، 29 أبريل 2024 01:19 م

قرية أولاد الشيخ بسوهاج تعانى من ضعف المياه وانقطاعها منذ شهرين

قرية أولاد الشيخ بسوهاج تعانى من ضعف المياه وانقطاعها منذ شهرين انقطاع المياه - أرشيفية
الأحد، 20 مايو 2018 01:10 م
كتب هيثم سلامة

 

اشتكى أهالى قرية أولاد الشيخ التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، من ضعف وصول المياه إليها، مشيرين إلى توجيه شكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

وقال أحد الأهالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نحن من أبناء قرية أولاد الشيخ شرق مركز دار السلام محافظة سوهاج نطالب بتوفير المياه والتخفيف عن الأهالى، فلا يعقل ونحن فى القرن الواحد والعشرين وهناك قرى لا تعمل بها محطات المياه بكامل طاقتها بل إنها معطلة عن العمل".

 

وأضاف قائلاً: "يضطر أبناء القرية إلى جلب المياه من قرى أخرى عن طريق التروسيكلات فهل هذا يعقل؟، وأنشأت القرية مؤخرًا بئرًا ومحطة مصغرة على نفقة القرية الخاصة، ولكن لا تكفى لحاجة السكان، وتم تقديم عدة شكاوى سابقًا على موقع شركة المياه والصرف الصحى ولكن دون جدوى".

 

وتابع: "لا توجد بالقرية مياه منذ أكثر من شهرين، أنا أسكن فى منتصف القرية وليست منطقة جبلية ومع ذلك نعانى فإن مواتير المحطة لا تعمل، مطلوب تشغيل المحطة الجديدة لتجنب ذلك".

 

شكوى الاهالى
شكوى الاهالى
شكوى انقطاع المياه
شكوى انقطاع المياه

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


الأكثر قراءة



print