الثلاثاء، 11 يونيو 2024 03:54 ص

خبير أمنى: المواطن يعلم أن الحكومة لا تريد تعذيبه وتقدم له أفضل الخدمات

خبير أمنى: المواطن يعلم أن الحكومة لا تريد تعذيبه وتقدم له أفضل الخدمات مجدى البسيونى مساعد وزير الداخلية الأسبق
الإثنين، 14 مايو 2018 10:10 ص
كتب محمود العمرى

قال اللواء مجدى البسيونى ، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمنى، إن فئة الإخوان الفسدة يستغلون الأحداث فى الدولة المصرية، لمصلحتهم الشخصية من خلال الترويج للشائعات والأكاذيب وتحريض المواطنين على النزول فى الشوارع ومقاطعة المترو لإفشال المنظومة بالكامل، الأمر الذى يؤثر بالسلب على مقدرات الدولة المصرية، واستغلوا  مؤخرا رفع سعر تذاكر المترو من أجل استثمارها لصالحها .

وأضاف الخبير الأمنى فى تصريح لـ"برلمانى" أن الشعب المصرى واعى للغاية ويعلم جيدا أن الحكومة لا تريد تعذيبه ولكنها تريد تقديم أفضل الخدمات له، فلن يقبل الشعب المصرى بمثل هذه الدعوات التحريضية أو الترويج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وخاصة أن هناك فئة من المستفيدين فى ذلك الذين يقومون بالتحريض ضد الدولة المصرية للعبث بمقدراتها .

وتابع مساعد وزير الداخلية الأسبق أنه لابد وأن يتم التعامل مع دعوات الفوضى وأن من يتورط فى تخريب وسيلة أو مرفق أو يقوم بتعطيله، أو من يحرض ويشارك فى ذلك يتم معاقبته بالقانون .

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية تحريضها ضد الدولة المصرية ، وذلك مستغلة ارتفاع تذاكر المترو الأخيرة، حيث سخرت الجماعة الإرهابية أبواقها الإعلامية التى تبث من تركيا وقطر للتحريض ضد الدولة، مستعينة بفيديوهات وصور قديمة لمترو الأنفاق على أنها تظاهرات موجودة فى القاهرة.

 


print