الخميس، 02 مايو 2024 11:41 م

سكان عقار بشارع ترسا فى الجيزة يشكون انقطاع المياه 4 أيام متتالية

سكان عقار بشارع ترسا فى الجيزة يشكون انقطاع المياه 4 أيام متتالية انقطاع مياه الشرب - أرشيفية
الإثنين، 23 أبريل 2018 04:30 ص
كتب أحمد جودة

قال أهالى العقار رقم 15 فى شارع ترسا بالكوم الأخضر، التابع لحى العمرانية: نعانى من انقطاع المياه لمدة 4 أيام جراء كسر ماسورة المياه من قبل شركة الكهرباء، التى عملت على توصيلها مرة أخرى بطريقة خاطئة، ما تسبب فى انسداد المواسير الموصلة للعقار وبالتالى انقطاع المياه، مشددين أن العمارة يقطن بها أطفال وكبار سن ولا يتحملون انقطاع المياه لمدة 4 أيام.

 

وتابع الأهالى، لـ"صحافة المواطن" عند طلب شركة المياه بتوصيل المياه مرة أخرى وإصلاح العطل حضر موفد الشركة وأخبر السكان بأن ليس لديه فرقة للحفر، مطالبا السكان بإحضار الفرقة ومعدات الحفر. فاستجاب السكان وأحضروا معدات الحفر من مقاول كلفهم 16 ألف جنيه لتوصيل المياه.

 

واستطردوا: جاء الحى وصادر معدات الحفر ومنها الحفار إلى استأجره سكان العقار على حسابهم الشخصى، وقال لهم رئيس الحى لابد من دفع غرامة 55 ألف جنيه، متهما سكان العقار بسرقة المياه رغم أنهم يمتلكون عداد مياه. وبالتالى ليسوا فى حاجة لسرقة المياه. كل ما أرادوه توصيل المياه مرة أخرى. مع العلم أنهم أحضروا مقاولا على حسابهم لتوصيل المياه من الماسورة القديمة التى تعرضت للكسر. ويعانون الآن من المياه المحملة بالرمل والزلط جراء توصيلها بطريق الخطأ. متابعين أنهم يواجهون تعنت فى إخراج الحفار وتوصيل المياه عبر ماسورة جديدة اشتروها على حسابهم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الأكثر قراءة



print