الجمعة، 17 مايو 2024 11:39 ص

شكوى من فوضى مرورية تجتاح الحى التاسع بالعبور وسط غياب الرقابة

شكوى من فوضى مرورية تجتاح الحى التاسع بالعبور وسط غياب الرقابة الفوضى المرورية فى مدينة العبور
السبت، 07 أبريل 2018 07:10 م
كتب هيثم سلامة

اشتكى القارئ إسلام جمال الدين سعيد، من الفوضى المرورية فى شارع نجيب محفوظ أمام شارع سليمان نجيب فى الحى التاسع بمدينة العبور، حيث مرور سيارات الأجرة والملاكى و"التكاتك" من الحدائق، ما أدى إلى تآكل الحدائق وتشوه المنظر العام، مطالبًا عمل دوران وخرج للسيارات وتركيب سور حديدى. 

الحدائق فى مدينة العبورالحدائق فى مدينة العبور

وأرسل القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلًا: "نحن سكان الحى التاسع بمدينة العبور تحديدًا الشارع الرئيسى نجيب محفوظ أمام شارع سليمان نجيب، ونعانى من فوضى رهيبة نتيجة دخول السيارات فى الحزام الأخضر وأدى إلى تآكل الحدائق".

حارات داخل الحدائقحارات داخل الحدائق

وأضاف القارئ: "يحدث ذلك نتيجة عدم وجود مخارج للطريق الرئيسى إلا بعد مسافات طويلة، ما يجعل السيارات تقوم بالاستسهال والمرورعبر الحدائق لتعبر إلى الطريق الرئيسى بدلًا من أن يضطر إلى السير مسافة طويلة للخروج، ويمر من الحزام الأخضر، وقمنا بتقديم شكاوى كثيرة، ولكن دون جدوى".

صورة آخرى تؤكد تآكل الحدائقصورة آخرى تؤكد تآكل الحدائق

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوىشكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن 
 

 


print