الجمعة، 03 مايو 2024 04:42 ص

حزب مستقبل وطن: نرفض أى محاولة للنيل من مصداقية ونزاهة الانتخابات الرئاسية

حزب مستقبل وطن: نرفض أى محاولة للنيل من مصداقية ونزاهة الانتخابات الرئاسية أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:30 ص
كتب أمين صالح
أصدرت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، بيانا "تعقيبا على بيان المفوض السامي لحقوق الإنسان بشأن مصر أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف".
 
وقالت فى بيان، إنها تابعت الادعاءات الملفقة والتي افتقدت أدنى درجات المصداقية، بينما في الوقت ذاته لم تحمل أي قدر من محاولات التدقيق أو التثبت والمراجعة والتي وردت في تقرير المفوض السامي لشئون حقوق الإنسان زيد بن رعد بشأن مصر أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف يوم السابع من مارس.
 
واستطرد البيان: نحمل قدرا من اللوم والمسائلة والإستنكار الشديد لبعض التقارير التي تخرج عن منظمات دولية بدون مراجعة كافية وتحري، و يبدو لنا بوضوح أن بعض المنظمات الدولية في الفترة الأخيرة تعتمد سواء عن خطأ أو عن عمد على تقارير غير مهنية تحتوي على بيانات ومعلومات مغلوطة ومعظمها مبنى على إتجاهات سياسية مضادة تحمل أهدافا ضد مصالح الدولة المصرية. 
 
وتابع: أننا نرفض أي محاولة للنيل من مصداقية ونزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة دون دليل أو معلومات موثقة سواء في البيان المذكور سلفا أو في غيره من تقارير أو مواد صحفية أو إعلامية. 
 
كما ثمن البيان، الجهود الكبيرة للدولة المصرية في ملف حقوق الإنسان والتي يأتي على رأسها حق الإنسان في حياة كريمة وبيئة صحية تحت مظلة دولة آمنة مستقرة خالية من أي أشكال لعنف أو إرهاب.
 

print