الخميس، 16 مايو 2024 03:45 م

النائب إيهاب الطماوى: تنظيم لقاءات جماهيرية لشرح جهود القوات المسلحة

النائب إيهاب الطماوى: تنظيم لقاءات جماهيرية لشرح جهود القوات المسلحة النائب إيهاب الطماوى
الإثنين، 12 فبراير 2018 02:00 ص
كتب مصطفى السيد

أعلن النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، نائب دائرة شبرا وروض الفرج عن تنظيم لقاءات جماهيرية خلال الفترة المقبلة، وذلك لشرح  الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على التنظيمات الإرهابية التى تستهدف زعزعة استقرار الوطن.

وأوضح " الطماوى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه من اللحظة الأولى التى أصبح فيها عضوا بمجلس النواب وهو ينظم زيارات شبه يومية فى نطاق دائرة شبرا وروض الفرج للمدارس ومراكز الشباب المتواجدة فى الدائرة للتحدث مع الطلاب عن أهمية الدور الذى تقوم به القوات المسلحة والشرطة المصرية فى الحفاظ على الأمن والاستقرار من أجل تحقيق التنمية.

وأشار نائب دائرة شبرا وروض الفرج إلى أن القوات المسلحة والشرطة تؤدى واجبا وطنيا وعلى جميع المواطنين مساندتها فى القضاء على الجماعات الظلامية المدعومة من قوى خارجية تريد كسر الإرادة المصرية وتعطيل مسيرة التنمية.

ولفت النائب إلى أنه بمجرد بدء الدعاية الانتخابية سيقوم بتنظيم لقاءات جماهيرية فى إطار حملة " كلنا معك من أجل مصر" لشرح إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

كان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب طالب أعضاء البرلمان بالتواصل مع المواطنين لشرح ما تقوم به القوات المسلحة على الأرض، ووجها رسالة للنواب قال فيها: "لا تتركوا المواطنين لمواقع التواصل الاجتماعى التى لا تنقل الحقيقة كاملة".

 

 


الأكثر قراءة



print