السبت، 18 مايو 2024 01:37 م

خبير تسويق سياسى يطالب الدولة بإنتاج أعمال فنية ترسخ المفهوم الحقيقى لكفاح الشعب

خبير تسويق سياسى يطالب الدولة بإنتاج أعمال فنية ترسخ المفهوم الحقيقى لكفاح الشعب محمد عمارة
الأحد، 21 يناير 2018 08:30 ص
كتب أشرف عزوز

قال الدكتور محمد عمارة، خبير التسويق السياسى، إنه آن الأوان فى تصحيح الوعى الزائف المتراكم للسنوات الأخيرة وتصحيح مفهوم الحرية لدى الشباب والمواطنين وإعادة غرس القدوة الحسنة لدى الأطفال والشباب .

 

وأضاف عمارة، أنه مع كامل الاحترام لأى عمل فنى فإن هناك بعض الأعمال تبدع فى إظهار صورة غير صحيحة عن مصر وشعبها والتركيز على السلبيات وتسويق إباحية الجريمة والجنس والمخدرات وسهولة الحصول على المال السريع بالطرق التى لم نتربى عليها فى السابق ونجد إختراق دول لا تحمل إلا الحقد والعداء فتم الإختراق لداخلنا بأعمالهم الفنية والتليفزيونية التى تحمل فى طياتها تغير موروثات ثقافية لنا ورسم صور خداعية فى ذهن المتلقى تدعوه للإحباط وان يتحول لناقم ويأس.

 

وتابع عمارة، لابد الدولة المصرية إعادة إنتاج أعمال فنية وتليفزيونية ترسخ المفهوم الحقيقى لكفاح هذا الشعب فى مواجهة التحديات التى واجهناها والتى نواجهها وتفعيل أدوات الرقابة على اى عمل يشوه الواقع وينشر للإحباط وتسويق الأمل من خلال نماذج صنعت مستقبلها.

 

وأوضح عمارة، أن الوقود المعنوى للشعوب هو من يجعل الشعوب تبحث عن ذاتها وتسير على طريق التنمية والعمل ووعى المواطن المصرى الوحيد القادر على هزيمة أية تشكيك او تخبط، وأن الحرية تنتهى عند البدء فى إيذاء الأخرين فما بالكم إيذاء وطن بأكمله.


الأكثر قراءة



print