السبت، 11 مايو 2024 09:11 ص

خفض سعر اللحوم بمهرجان أسوان القومى لـ75 جنيها للكيلو

خفض سعر اللحوم بمهرجان أسوان القومى لـ75 جنيها للكيلو
الإثنين، 15 يناير 2018 12:40 ص
أسوان - صلاح المسن

أكد المحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين بأسوان، بأنه فى استجابة سريعة لتوجيهات اللواء مجدى حجازى للقائمين على تنظيم المعرض والمهرجان القومى للتسوق - كولكشن بأسوان، قررت الشركة المسئولة عن توريد الحوم المبردة خفض سعر اللحوم من 85 جنيها إلى 75 للكيلو الواحد وبيعها للجمهور بهذه الأسعار طوال فترة المعرض والذى افتتحه محافظ أسوان أمس وسيستمر لمدة شهر، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.

 

وأكد المحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين بأسوان على أنه أثناء مرور المحافظ على أجنحة المعرض طلب من مسئولى الشركة الموردة بخفض الأسعار من أجل محاربة الغلاء وتحقيق التوازن المطلوب لأسعار اللحوم فى الأسواق المحلية.

 

ولفت إلى أنه تم تخصيص جناح للشركة لعرض اللحوم الطازجة والتى يتم ذبحها بشكل يومى فى مجازر محافظة أسوان وبالكميات التى تلبى احتياجات المواطنين والمترددين على المعرض.

 

وكشف حسام العربى، عن أن هناك توجيهات لمحافظ أسوان أثناء افتتاحه للمعرض خاصة بضرورة قيام العارضين والشركات المشاركة فى المعرض بالالتزام بتخفيضات الأسعار وجودة المنتجات من خلال عرض الأسعار بشكل واضح قبل وبعد الخصم، وأيضاً توضيح تاريخ الصلاحية حتى يحقق المعرض الهدف المرجو منه.

 


print