الجمعة، 29 مارس 2024 09:41 ص

محافظ الجيزة: لجنة لفحص تظلمات عزبة حرب فى بولاق الدكرور

محافظ الجيزة: لجنة لفحص تظلمات عزبة حرب فى بولاق الدكرور كمال الدالى محافظ الجيزة
السبت، 13 يناير 2018 08:30 م
كتب سيد الخلفاوى

أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض نائبى المحافظ لفحص تظلمات، سكان عزبة حرب بحى بولاق الدكرور، مشيراً أن تحديد المستحقين تم عن طريق لجنة متخصصة بالتعاون مع الجهات الأمنية لبيان المقيمين بالفعل فى عزبة حرب سواء ملاك أو مستأجرين.

 
وأضاف الدالى، أن المحافظة قامت بشراء قطعة أرض أخرى لإقامة عمارات سكنية جديدة تستوعب باقى سكان عزبة حرب فى المرحلة الثانية التى تبدأ قريباً.
 
ولفت أنه تم إنشاء عماريتين سكنيتين، على مساحة 1190 متر مربع بشارع المشتل بنفس المنطقة كما تم إنشاء وحدات تجارية بالدور الأرضى.
 
وأكد المحافظ أنه تم توفير سيارات من المحافظة لمساعدة الأهالى فى نقل الأثاث والأمتعة الخاصة بهم إلى الوحدات الجديدة.
 
جاء ذلك خلال، إشرافه على اجراءات نقل وتسكين 30 أسرة من عزبة حرب ببولاق الدكرور إلى العمارات الجديدة التى تم إنشائها بشارع المشتل من خلال منحة من الشيخ الدكتور سلطان القاسمى حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة.
 
وأشرف على عمليات النقل والتسكين وتسليم العقود اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة وسط فرحة كبيرة من أهالى عزبة حرب فى تحقيق حلمهم فى الإنتقال إلى حياة آدمية كريمة بدلاً من العشوائيات.
 
وعبرت إحدى السيدات المستحقات عن فرحتها بالإنتقال للوحدة الجديدة موجهه كلامها للمحافظ قائلة: "  ربنا يكرمك زى ما أكرمتنا ... أخيراً حسينا إن إحنا عايشين".

 


print