الجمعة، 03 مايو 2024 10:22 ص

تحرير 48 محضرا تموينيا و 16 إشغال طريق بالمنيا

تحرير 48 محضرا تموينيا و 16 إشغال طريق بالمنيا حملة رفع اشغالات طريق - أرشيفية
الإثنين، 08 يناير 2018 03:10 م
المنيا حسن عبد الغفار

تمكنت الوحدة المحلية لمركزومدينة ملوى من تحرير 48 محضرا تموينياً فى الأسبوع الماضى خلال إحدى الحملات التى ينظمها المركز لضبط الأسواق ومتابعة الأسعار و المعروض من السلع.

 

قال إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى فى بيان، أنه تم تحرير 34 محضرا للمخابز منها  8 محاضر بالمدينة و 26 محضرا إثبات حالة على المخابز بقرى المركز، كما تم تحرير 12 محضرا على الأسواق بالإضافة إلى تحرير محضرين إحداهما لحيازة أسمدة مدعمة بغرض بيعها فى السوق السوداء و الأخرى لحيازة كمية من اللحوم  الغير صالحة للاستهلاك الآدمى حيث تم ضبط و مصادرة هذه الكمية  و التى تقدر بنحو 65 كيلو من اللحوم .

 

من جانب آخر، تم رفع و إزالة  3 حالات تعد على الأراضى الزراعية بثلاث قرى "نواى ، الروضة ، ابشادات" على مساحة 2 قيراط و 16 سهم.

 

على جانب آخر، بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، فى تنفيذ الأعمال الإنشائية من "حفر أساسات ـ أعمدة خرسانية" لمدرسة ريدة للتعليم الأساسى بقرية ريدة التابعة للوحدة المحلية لبنى محمد سلطان وذلك لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة لها والتخفيف على الطلاب من مشقة الانتقال لتلقى العلم بمدارس تبعد عن محل إقامتهم.

 

كما قامت الوحدة المحلية ببنى محمد سلطان بتحرير 16 محضر إشغال طريق وذلك خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق على طريق فرع كوم الزهير بقرية ريدة لإزالة التعديات من جانبى ووسط الطريق بهدف تيسير حركة المرور أمام المواطنين والحفاظ على حرم الطريق العام.

 

كما أزالت الوحدة المحلية 3 حالات تعدى على أرض تابعة للإصلاح الزراعى بعزبة التل التابعة لقرية المطاهرة البحرية على مساحة قيراط ونصف قيراط وذلك فى إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

 

 


print