الجمعة، 17 مايو 2024 02:03 م

صور.. وزير التنمية المحلية: خطة عمل للإسراع بالتنمية فى محافظة الشرقية

صور.. وزير التنمية المحلية: خطة عمل للإسراع بالتنمية فى محافظة الشرقية حفل تدشين مقر ائتلاف دعم مصر فى الشرقية
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:40 م
الشرقية – إيمان مهنى

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ، عن إعداد خطة عمل للإسراع بالتنمية بمحافظة الشرقية بمشاركة الوزارات المعنية وللارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة وتلبية طموحاتهم.

جاء ذلك خلال مشاركته حفل تدشين مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر بمحافظة الشرقية بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والمهندس محمد ذكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، مؤكد أن من يقود مصر ويضع هذا البناء فى كل قطاعات العمل المختلفة قيادة مخلصة واعية تقفز بهذا الوطن قفزات غير مسبوقة مشيداً بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى حفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما وجه الوزير تحية للمشاركين فى حفل تدشين مركز تنمية المجتمع مؤكداً أنهم يمثلون قوة حقيقية لبناء مستقبل أفضل لبناء مصرنا الغالية مؤكداً على ضرورة استغلال هذا التجمع الكبير من جميع أطياف المجتمع للمشاركة فى مسيرة التنمية والبناء..

ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الجميع من تنفيذين وسياسين ورجال العمل العام يعملون فى منظومة عمل متكاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للشعب المصرى ولدعم الوطن الغالى ليزداد تقدماً وإزدهاراً فى ظل القيادة السياسية الرشيدة وفخامة الرئيس عبد الفتاح  السيسى رئيس الجمهورية.

واستعرض محافظ الشرقية فى كلمته كل ما تحقق على أرض المحافظة من إنجازات فى قطاعات "مياه الشرب والصرف الصحى"، حيث بلغ ماتم ضخه من تمويل لتحسين مستوى الخدمة خلال العامين 2016 / 2017م 10 مليار جنيه، وفى مجال التعليم أوضح المحافظ أنه جار إنشاء 295 مدرسة بتكلفة 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين بتكلفة 57 مليون جنيه والانتهاء من إنشاء 3 مدارس يابانية بنطاق العاشر، وأوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من إزالة 6 مناطق عشوائية، مشيرا إلى أنه جار الانتهاء من المتبقى فى 30 / 6 / 2018.

شارك فى الحفل الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور مجدى مرشد أمين عام الائتلاف وعضو مجلس النواب والدكتور محمد على يوسف الأمين العام المساعد وعضو مجلس النواب ووزير الشباب الأسبق طاهر أبو زيد واللواء سعد الجمال الرئيس الشرفى للائتلاف وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك فى قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق.

 

حفل تدشين ائتلاف دعم مصر
حفل تدشين ائتلاف دعم مصر

 

حفل الحضور
حفل الحضور

 

الحضور
الحضور

 

النواب وقيادات التنفيذية
النواب وقيادات التنفيذية

 

النواب والقيادات
النواب والقيادات

 


الأكثر قراءة



print