الجمعة، 10 مايو 2024 10:30 ص

صور.. جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا الـ13 للكيمياء البحتة والتطبيقية بالغردقة

صور.. جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا الـ13 للكيمياء البحتة والتطبيقية بالغردقة جانب من المؤتمر
الأحد، 26 نوفمبر 2017 04:40 م
البحر الأحمر - عماد عرفة
انطلقت اليوم الأثنين، فاعليات مؤتمرابن سينا الثالث عشر للكيمياء البحتية، التى تنظمة جامعة سوهاج بأحد فنادق مدينة الغردقة، بحضور اللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد بمحافظة البحر الأحمر، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج.

أفتتحت فاعليات المؤتمر بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، بمشاركة 350 من المتخصصين فى مجال الكيماء، من مختلف الدول .

ومن جانبة قال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة علي أن هذا المؤتمر يأتي في إطار حرص الجامعة علي الاهتمام بكافة الأنشطة والمحافل العلمية التي من شأنها إضافة المزيد من المهارات،  مضيفا أن المؤتمر يعد فرصة طيبة لتبادل الخبرات العلمية والمعرفية وأهم المستجدات البحثية والتكنولوجية بين علماء الكيمياء في جميع أنحاء العالم.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أن المؤتمر يهدف إلي توضيح دور الكيمياء الحيوية غير المتجانسة وأهميتها للصناعة وخلق تعاون دولي بين الدول للاستفادة من هذه التطبيقات في المستقبل، إضافة إلى تعزيز دور الكيمياء الحيوية في مصر وتقوية العلاقات بين العلماء في مختلف أنحاء العالم للاستفادة من تبادل الخبرات العلمية والبحثية والتكنولوجية.

وتشارك في هذا المؤتمر ألمانيا وجنوب افريقيا وتركيا وليبيا وليتوانيا وايطاليا وغيرها من الدول الأخرى المشاركة ويستمر المؤتمر في الفترة اليوم حتى بعد غدا.

جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا  (1)

جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا 

جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا  (2)

جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا 

 

جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا  (3)جامعة سوهاج تنظم مؤتمر ابن سينا 

 


print