الجمعة، 17 مايو 2024 11:39 ص

رشاد أبو عيد "نائب حب مصر": محافظ القليوبية وافق على رصف طريق شبين القناطر طوخ

رشاد أبو عيد "نائب حب مصر": محافظ القليوبية وافق على رصف طريق شبين القناطر طوخ رشاد أبو عيد عضو مجلس النواب
الإثنين، 14 ديسمبر 2015 01:45 ص
كتب احمد أبو حجر
قال رشاد أبو عيد، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، إن محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، وافق على الطلب المقدم منه بإعادة رصف الطريق الواصل بين مركزى شبين القناطر وطوخ، وصولا إلى منطقة عرب الغديرى، وذلك لتخفيف العبء على الطريق الزراعى الذى يشهد تكدّسًا وازدحامًا دائمين.

20151213061638

وأضاف "أبو عيد" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين – أنه تقدم فى طلبه للمحافظ برجاء للموافقة على نزع ملكية نحو 1000 متر من الأرض الزراعية الخاصة بطريق يربط نحو 50 قرية من طريق شبين القناطر إلى طريق عرب الغديرى، حتى يكون الطريق مستقيما ويسهل ربط هذه القرى بمدينة بنها، ما يقلل من عدد الحوادث على هذا الطريق كثير التعرجات، ويخفف الحركة عن طريق شبين القناطر طوخ المختنق مروريًّا بشكل مستمر.

ولفت "أبو عيد" إلى أن عددًا كبيرًا من القرى ستستفيد من هذا الطريق، منها قرى عرب الغديرى، والشيخة، والكسابية، وعرب الرواشدة، وميت كنانة، وعزبة أو ربيعة وعزبة أبوزيد وعزبة الضلال وعزبة سرو وكفر عطا الله، وصولاً إلى ميت السباع وطريق الزقازيق بنها.

جدير بالذكر، أن النائب رشاد شكرى أبو عيد، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، قد أعلن خلال تسجيله لبياناته واستخراجه لكارنيه العضوية عن تقدمه للمنافسة على رئاسة لجنة السياحة والثقافة والإعلام بمجلس النواب المقبل.




print