السبت، 18 مايو 2024 11:00 ص

وزيرة التضامن توجه بتسهيل منح مسن عاجز قرضا لشراء جهاز تعويضى

وزيرة التضامن توجه بتسهيل منح مسن عاجز قرضا لشراء جهاز تعويضى غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:40 م
كتب مدحت وهبة

افتتحت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، فرع بنك ناصر الاجتماعى بالمنشية فى الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بعد الانتهاء من تطويره بتكلفة بلغت 3 ملايين و900 ألف جنيه، وتبلغ مساحة الفرع 763 مترًا على دورين، ويصل عدد عملاء الفرع إلى 25 ألفا و400 عميل.

توقفت "والى"، عند حالة رجل مسن عاجز، واستمعت إلى طلبه حول تسهيل منحه قرضا لتمكينه من شراء جهاز تعويضى لرجله، إذ يعانى من بتر فى أحد الأطراف، وبالتواصل مع مدير فرع البنك، تم تذليل جميع الصعوبات له لمنحه القرض.

 

وأعلن شريف فاروق نائب رئيس البنك، البدء فى تسجيل طلبات مستحقى النفقة من بداية نوفمبر، تزامنا مع حضور مستحقى النفقة للفروع، مع بدء الصرف أول ديسمبر المقبل.

 

جاء ذلك خلال جولة الوزيرة اليوم بمحافظة الإسكندرية، شملت افتتاح مجمع الدفاع الاجتماعى لأطفال بلا مأوى، وهو الافتتاح الثانى فى البرنامج بعد مؤسسة الحرية بالقاهرة، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، كما تفقدت الوزيرة مكتبى تأمينات العطارين وشرق فى إطار متابعة سير الخدمات المقدمة للمواطنين وبعد ذلك افتتحت الوزيرة فرع بنك ناصر بالمنشية بعد الانتهاء من تطويره، كما زارت مستشفى المعمورة وهو مركز علاجى من بين 21 مركزا لعلاج الإدمان فى ١٢ محافظة، واطمأنت الوزيرة على المتعافين، ويشمل المركز قسما مخصصا للإناث، وتعزيز الخدمات لإعادة التأهيل لهذه الفئات.


print