الجمعة، 03 مايو 2024 06:17 ص

بالصور.. شكوى من تدهور الخدمات بمشروع الإسكان الاجتماعى فى المحلة الكبرى

بالصور.. شكوى من تدهور الخدمات بمشروع الإسكان الاجتماعى فى المحلة الكبرى جانب من الإهمال فى الإسكان الاجتماعى بالمحلة
الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 09:30 ص
كتب أحمد جودة

أرسل أحد القراء شكوى من تدهور الخدمات فى مناطق الإسكان الاجتماعى بالمحلة الكبرى، على الطريق الدائرى، بسبب انتشار القمامة، وتجاهل المسئولين عن علاج مشاكل المنطقة.

 

جانب من الاهمالجانب من الإهمال

وأضاف القارئ عبر رسالته لخدمة "صحافة المواطن": "بعض الأهالى استغلوا ذلك فى بناء فرن عيش، وتجمعات يومية للشباب، وخناقات بشكل مستمر فى غياب المسئولين بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمحلة الكبرى على الطريق الدائرى أمام الترب الجديدة، بالإضافة إلى سوء خدمات مستوى تشطيب الوحدات السكنية، واختفاء مقابض الأبواب وخلاطات المياه الخاصة بالشقق".

 

تسرب مياه من الماسورة  الرئيسية
تسرب مياه من الماسورة الرئيسية

وتابع القارئ: "عمارات المشروع لا يوجد بها عدادات خدمات لتوصيل الإنارة ورفع المياه للخزنات، إضافة إلى أن مواسير المياه الرئيسية بالعمارة غير صالحة، وعند فتح المياه للتجربة تنفجر المواسير، تحولت الساحات لمقالب قمامة بسبب عدم اهتمام المسئولين، إذ أصبح المكان مأوى للخارجين على القانون فى ضوء أنه لا أسوار ولا بوابات لحماية مبانى المشروع والأهالى".

تكسير الرصيف
تكسير الرصيف

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

انتشار عربات الكارو
انتشار عربات الكارو

 


print