الجمعة، 17 مايو 2024 04:05 م

محافظ البحر الأحمر يوجه بتكثيف الإجراءات الوقائية لمواجهة أخطار السيول

محافظ البحر الأحمر يوجه بتكثيف الإجراءات الوقائية لمواجهة أخطار السيول محافظ البحر الأحمر
الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 12:00 م
البحر الأحمر - عماد عرفة

وجه اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، برفع درجة الاستعداد طبقا للأوامر المستديمة لمواجهة أخطار السيول المحتملة على المحافظة.

وأكد اللواء أحمد عبدالله، فى بيان اليوم، على تمركز جميع المعدات فى المناطق التى تواجه خطر السيول، وتكليف هيئة الطرق والكبارى بتكثيف ونشر المعدات بنقاط التمركز لمجابهة السيول من مدينة الشلاتين حتى مدينة حلايب.

كما أكد على تحديث البيانات تلقائيا وبصفة مستمرة بإدارة الازمات ومركز معلومات المحافظة من حيث العربات والمعدات التى دخلت الخدمة بشركة المياه وعربات الاسعاف الجديدة وباقى الاجهزة التنفيذية حتى يتم حساب الامكانيات المتيسرة على آخر وضع.

وأصدر عبدالله، تعليماته إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بفتح جميع المطابق فور نزول المطر بما يتفق مع الطاقة الاستيعابية لمحطات الصرف، وكلف رؤساء الأحياء بتقسيم الأحياء إلى قطاعات مختلفة لمتابعة أخطار السيول والتدخل عند الحاجة.

كما شدد محافظ البحر الأحمر، على مرفق الإسعاف برفع درجة الاستعداد وتجهيز عربات الدفع الرباعى والتى تم صرفها حديثا لتخدم مدن الجنوب، وشدد على ضرورة تجهيز نزل الشباب ومراكز الشباب لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين فى حالة إغلاق الطرق.


الأكثر قراءة



print