الإثنين، 29 أبريل 2024 10:43 ص

تعليم بنى سويف: 29 مدرسة تستقبل الطلاب مع بدء العام الدراسى الجديد غدًا

تعليم بنى سويف: 29 مدرسة تستقبل الطلاب مع بدء العام الدراسى الجديد غدًا تلاميذ-أرشيفية
الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:40 م
بنى سويف أيمن لطفى
أكدت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، القائم بأعمال المدير العام، استعداد المديرية لبدء العام الدراسى الجديد فى 29 مدرسة غدا السبت على أن تنتظم 2300 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية بإجمالى 16500 فصلا لاستقبال 685 ألف طالبا وطالبة بعد غد الأحد.

وأشارت سهام يوسف، فى بيان لها إلى عقدها عدة اجتماعات مع جميع القيادات التعليمية طالبت خلالها بضرورة التواجد منذ الصباح الباكر قبل بدء الطابور فضلا عن التواجد المستمر لحل أى مشاكل تواجه الدراسة فى يومها الأول.

وتابعت: وصلت نسبة توزيع الكتب إلى 70% بالمدارس على أن يستكمل الباقى خلال الأيام القادمة بالاضافة إلى الإنتهاء من صيانة 69مدرسة ودخول 21 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية هذا العام، كما يجرى إستكمال باقى إجراءات تعيين 250معلما فى تخصصات " عربى وعلوم ورياضيات ورياض اطفال" ، لسد العجز بالادارات التعليمية بعدد من المراكز.

وذكر البيان أن وكيلة المديرية تمكنت من حل العديد من المشاكل واستجابت لرغبة اولياء الامور بمدارس اهناسيا الخضراء الابتدائية والشروق الرسمية للغات والشهيد احمد محمد عبده " على مبارك سابقا" ، فى انهاء الانشاءات والصيانة بهم، لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد وعدم نقلهم أو إلحاقهم بمدارس أخرى.

 


print