السبت، 18 مايو 2024 09:21 ص

محافظ الإسكندرية: تحويل مديرى مدرسة المحمودية للشئون القانونية

محافظ الإسكندرية: تحويل مديرى مدرسة المحمودية للشئون القانونية جانب من الجولة
الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:10 م
الإسكندرية جاكلين منير

أمر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بتحويل مديري مدرسة قناة المحمودية الإبتدائية، ومسئولي المتابعة والمرحلة للشؤون القانونية، وذلك لوجود عدة قصور في أعمال الصيانة بالمدرسة.

وأمهل المحافظ مديري المدرسة 48 لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال بها، وفقا للخطة الموضوعة من قبل التربية والتعليم ، وإلا سيتم إيقافهم عن العمل، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تقصير في حق الطالب.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمدرسة قناة المحمودية الإبتدائية التابعة لإدارة وسط التعليمية، للتأكد من أعمال التطوير والصيانة التي تمت بالمدرسة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٧ / ٢٠١٨، بحضور  جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندس على مرسى رئيس حي وسط، وأمال عبد الظاهر مدير عام إدارة وسط التعليمية.

وكلف محافظ الإسكندرية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بإيقاف أى مدير مدرسة مقصر فى أعمال الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد على مستوى مدارس المحافظة، وتحويله فورا إلى الشؤون القانونية لقصوره في أداء عمله والتقصير بحق الطلاب.

وكلف المحافظ لجنة المتابعة الميدانية بالمرور على كافة المدارس وعمل تقرير بمدى استعداداتهم وذلك قبل يوم الخميس القادم.

كما كلف المحافظ وكيل مديرية التربية والتعليم بالتشديد على كل مدير إدارة تعليمية بالاجتماع بجميع مديري المدارس كلا فى إدارته ، والتأكيد على الانتهاء من أعمال النجارة والسباكة ، وتقليم الأشجار والنظافة بالمدارس ، وكافة أعمال الصيانة الشاملة للمدارس وأن تكون على أعلي مستوي، وأن يقوم كل مدير إدارة بنفسه باستلام أعمال الصيانة في تلك المدارس، مؤكدا أنه سيتم المعاقبة الحازمة الفورية لأي مقصر في ذلك.

وأكد سلطان أنه سيقوم بجولات عشوائية مفاجئة علي المدارس في أيام متفرقة للتأكد من مدي الاستعدادات لدي مديري المديريات، ومديري المدارس.


print