الجمعة، 26 أبريل 2024 09:05 ص

حبس عاطل لتنقيبه على الآثار بمنزله فى المنوفية

حبس عاطل لتنقيبه على الآثار بمنزله فى المنوفية كلابشات
الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:30 م
المنوفية - محمد فتحى
قررت نيابة مركز قويسنا بالمنوفية، برئاسة المستشار محمد زيادة رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس عاطل وذلك لقيامه بالتنقيب على الاثار بمنزله، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، أخطارا من الرائد أيمن رزق رئيس مباحث مركز شرطه قويسنا بتلقى بلاغا هاتفياً من شخص " ياسر جابر بدوى " بوجود تنقيب عن الآثار بمنزل جاره " م.ش." بقرية شبرابخوم دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع نجل مالك المنزل " ك.م. ع." 26 عاما سائق ومقيم بذات الناحية، وتبين أن المنزل عبارة عن حوش على مساحة 150 متر تقريباً مكون من طابقين ، ووجود آثار حفر داخل حجرة النوم وتم ضبط معدات حفر "غاطس رفع مياه – خراطيم – حبال".

وبسؤال سالف الذكر، أقر بقيامه بالحفر بمفرده وأنه استأجر تلك المعدات من قرية كفر أبنهس- مقابل مبلغ مالى وذلك بعدما حضر إليه أحد الأشخاص " ا.ع " الصعيد " لم يستجوب " وأخبره بوجود قطعة آثار بالمنزل الذى آلت ملكيته إليه بالميراث ، وتم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 8758 إدارى مركز قويسنا لسنة 2017 م وجارى العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. 

 


print